Receive all updates via Facebook. Just Click the Like Button Below...

Powered By 4we-eb

الأحد، 30 يونيو 2013

افضل ثلاث برامج حماية من الفيروسات لعام 2013


قمنا في السابق ومنذُ عام تقريباً باستعراض افضل برامج حماية ولكن كما يعلم الجميع دائما القائمة محدثة ، وهناك برامج كانت هي الافضل والان اصبحت شئ من الماضي البعيد ، والجميع يسأل دائما ما هو افضل برنامج حماية يمكنني استخدامه لتجنب الفيروسات ؟ ، والاجابات متعددة دائما ولكن في هذا الموضوع سأخبرك كيف تختار وتعرف ما اذا كان البرنامج جيد ام لا. بالاضافة الي عرض فقط ثلاث برامج لتختار من بينها حتي اسهل عليك الخيار. تابع بعد الفاصل..

برنامج Rising يحتل المركز الاول في القائمة ولا اعتقد ان هناك اي مدونة عربية كانت ام اجنبية قد نصحت باستخدامه كاول اختيار ! ، ولكننا فعلنا ،، لماذا ؟ الاجابة ببساطة أن برنامج الانتي فيرس بالنسبة لي هو عبارة عن مجموعة من التحديثات المستمرة ، فاذا كانت الشركة مهتمة بالبرنامج وتقوم بمتابعته بشكل يومي واصدار تحديثات له بالثغرات والفيروسات الجديدة وغيرها ، فـ هذا البرنامج ممتاز ، اما عندما تتوقف الشركة وتصبح التحديثات ليست بهذا القدر من الاهمية بالنسبة لهم ، فيجب تعديل القائمة فوراً !!لذلك فالافضل أن تقوم باختيار برنامج من بينهم وتقوم باستخدامه ، واذا سالتني عن رأي فسأخبرك بـ مكافي فوراً !

1 - برنامج Avast! Free Antivirus




نعم ، برنامج افاست Avast يحتل قائمتنا كافضل برنامج انتي فيرس مجاني لعام 2013 ، فمع بداية العام الجديد  تم اصدار البرنامج باحدث نسخة لعام 2013 ، كما انه يعتبر من اكثر برامج الحماية استخداماً وتواجداً علي اجهزة الكمبيوتر ، اكثر ما يميز برنامج افاست بالاضافة الي تصميمه المميزة وتحديثاته المستمرة - انه لا يتسبب اطلاقاً في بطئ جهاز الكمبيوتر ! ، فـ هو لا يستهلك موارد الجهاز خلال عملية الحماية ، فيقوم بحماية جهازك بالكامل من الايميلات الضارة والتحميلات وغيراها وكل هذا بدون أن يبطئ الجهاز اطلاقاً ، ايضاً ما يجعل برنامج افاست علي رأس القائمة ان محركه الخاص بالفيروسات اصبح اكثر قوة في ايجاد الفيروسات.

افاست يمتلك واجهه مميزة جداً تجعله ينافس اقوي برامج الحماية الاخري المدفوعة والمجانية ايضاً ، وهذه الواجهه تحتوي علي كل المعلومات التي تحتاجها عن حماية جهازك في الوقت الحالي. كل التجارب التي تمت علي هذه النسخة المجانية اثبتت أنها الافضل. لذلك ننصح باستخدامه كافضل برنامج حماية مجانيتحميل البرنامج ) ( تحميل برنامج افاست 2013 )

2 - برنامج Microsoft Security Essentials

برنامج مايكروسوفت Microsoft Security Essentials يحتل المركز الثاني في قائمتنا ! ، اذا كنت قد جربت هذا البرنامج منذُ زمن بعيد ولم يعجبك فانصحك باعادة المحاولة ، فمنذُ مدة لم تكن مايكروسوفت تهتم بهذا البرنامج ولكن مع صدور ويندوز 8 ووجود هذا البرنامج كبرنامج اساسي لويندوز 8 وتأخر وصول النسخ من البرامج الاخري التي تدعم ويندوز 8 فقد قامت مايكروسوفت بدعم البرنامج والاهتمام به ، ولعلك ان كنت من مستخدمي ويندوز 8 ستجد ان هذا البرنامج موجود لديك واعتقد انه اعجبك.

برنامج Microsoft Security Essentials سهل الاستخدام وفعال جداً ومجاني بشكل كامل ، واهم ما يميزه ايضاً انه خفيف جداً علي الجهاز ، فلا يستهلك موارده ولا يسبب بطئ الجهاز ، فمهما كانت امكانيات جهازك لن تلاحظ بطئ الجهاز بسبب هذا البرنامج ! ، البرنامج يحدث بشكل ذاتي ويحذف الفيروسات ويمنع المخاطر بشكل ذاتي ايضاً. تحميل البرنامج)


3 - برنامج Panda Cloud Antivirus

برنامج Panda Cloud Antivirus هو برنامج سهل الاستخدام ويعمل في صمت بتحديثات ذاتية ومنع المخاطر التي يتعرض لها الجهاز ويوفر حماية مميزة لجهازك. برنامج Cloud Antivirus قد يكون غير معروف بالنسبة للكثير وقد لا يختلف كثيراً عن البرامج السابقة ولكن اكثر ما يميزه ويجعله خيار مميز هو انه بتقنية cloud ولمن لا يعرف هذه التقنية المميزة ، فهي تعني انه يعمل من الانترنت ! ، فهو لا يستهلك موارد جهازك اطلاقاً بل يقوم بكل شئ من خلال الانترنت فهو يعمل من سيرفرات الشركة ولا علاقة له بجهازك مما يجعله فعال بشكل مميز ، ويعمل ايضاً في حالة اذا كان الانترنت لا يعمل ، واعتقد أن هذه الخاصية كافية جداً لتجعله ضمن قائمتنا لافضل برامج الحماية من الفيروسات. تحميل البرنامج)
والان لن اقوم بعرض المزيد من البرامج حتي لا اجعلك مشوش .
ويجب عليك متابعتنا دائما حتي تكون علي علم بكل ما هو جديد.الخيار الاول والثاني ممتاز ، فسواء كان برنامج افاست او برنامج مايكروسوفت فـ هي برامج رائعة ومن اجمل ما يميزها انها لا تؤدي الي بطئ في الكمبيوتر او في اداء الكمبيوتر اطلاقاً ، واعتقد أن الخيار الافضل لمستخدمي ويندوز 8 سيكون برنامج مايكروسوفت والذي هو مدمج مع نسخة الويندوز بمعني انك لا تحتاج الي تحميله وتثبيته. اما عن باقي نسخ الويندوز فيمكن استخدام برنامج افاست ممتاز ايضاً ، ولكن في ظل التطور في برنامج مايكروسوفت فاصبح بالفعل برنامج قوي للغاية ولكن بالنسبة لمستخدمي نسخ الويندوز الغير اصلية فلا يمكنكم استخدامه لانه يتم تثبيته فقط علي النسخ الاصلية. فان كنت من مستخدمي نسخ الويندوز المقرصنة فيمكنك استخدام برنامج افاست.

امل ان ينال اعجابكم ولا تنسو التقيم  


كيفية تغيير اسمك علي الفيس بوك بعد تجاوز الخمس مرات


اولاً الطريقة من خلال نموذج الاتصال المخصص لتغيير الاسم ، ولكن من خلال الخطوات بالاسفل والتي يجب عليك تطبيقها بشكل صحيح حتي تضمن ان يتم تغيير الاسم بنجاح باذن الله.


1- تقوم بكتابة اسمك الاول ، علي سبيل المثال "محمود" ، ثم في اسم العائلة تقوم بكتابك اسمك الثاني "منير"

اجعل صورتك افاتار avatar بدون برامج


السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبراكاته .

اخواني اخواتي الكرام اليوم اقدم لكم اداة جميلة وهي اداة اون لاين يمكنك من خلالها جعل صورتك افاتار باشكال متعددة ايضاً ،، قد لا تصدق ولكن كل هذا بدون برامج وبمنتهي السهولة , فقط تابع الموضوع , وانظر الي الصورة القادمة ..


اعلم أن بعضكم يمكن ان يكون قد بحث كثيراً عن طريقة لتحويل صورة شخص الي الشخصية المعروفة افاتار ولكن هذه الشروحات قد تكون صعبة او غير احترافية ولكن مع هذه الاداة الاون لاين سوف تتمكن من جعل صورتك افاتار بسهولة واحترافية .



اولا قم بالضغط علي الصورة التي تريد وضع وجهك عليها .

اضغط هنا لوضع وجهك علي هذه الصورة



اضغط هنا لوضع وجهك علي هذه الصورة



اضغط هنا لوضع وجهك علي هذه الصورة



اتمني أن يكون الموضوع قد نال اعجابكم .


مع تحيات محمد الحمدي 



















السبت، 29 يونيو 2013

اضافة تأثير متحرك علي صورتك بدون برامج




السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبراكته

يمكنك اضافة تأثير متحرك علي صورك عبر اداة اون لاين ،، بسهولة تامة سوف تتمكن من صنع صورتك المتحركة بطريقة رائعة . فقط تابع الموضوع , وانظر الي الصورة القادمة ..


هل اعجبتك ؟!

اذا فكل ما عليك هو الدخول الي الاداة عبر هذا الرابط من هنا ،، ثم اختيار الشكل الذي تريد ،، ثم اختيار الصورة المراد اضافتها عبر الضغط علي Desk ،، ثم الضغط علي Save to Desk لحفظ الصورة .

معى تحياتي :
محمد الحمدي





الأربعاء، 26 يونيو 2013

برنامج Driver Booster لتحديث تعريفات الجهاز






بالتأكيد علي مدار اعوام ومنذُ انطلاق الويندوز 7 ومايكروسوفت تحاول أن تطور امكانية التعرف علي قطع الجهاز بدون الحاجة الي تثبيت التعريفات واصبح الامر اكثر تطوراً في ويندوز 8. وعلي الرغم من ذلك الا أنه بعض الانواع من كروت الشاشة بالاخص القديمة نسبياً وغيرها من المكونات اصبحت من الصعب التعرف عليها من خلال الويندوز بشكل آلي وحتي اذا تم التعرف عليها فربما لا يعمل بالكفاءة المطلوبة واعتقد أن اكبر مثال علي ذلك هو التعريف الاساسي لكارت الشاشة في ويندوز 8!. وكما قمنا بشرح طريقة تعريف كارت الشاشة في ويندوز 8 بالطريقة الصحيحة بدلاً من التعريف الاساسي للويندوز لكروت الشاشة القديمة نوعاً ما. لذلك تحديث تعريفات الجهاز هو امر هام وخاصاً تحديث تعريف كارت الشاشة لان هذا قد يؤدي لتحسين عمل الالعاب علي جهازك خاصاً وان الشركات المصنعة لكروت الشاشة يقومون باصدار تحديثات للتعريفات حتي تعمل بكفاءة عالية. لذلك تحديث تعريفات الجهاز هو امر هام ومن حسن الحظ أن برنامج Driver Booster الجديد يتيح لك امكانية تحديث التعريفات علي الجهاز بسهولة وبشكل مجاني ايضاً والبرنامج من شركة Iobit الرائعة لذلك اعتقد أنه يستحق التجربة. تابع بعد الفاصل..
برنامج Driver Booster يقوم بتحديث جميع التعريفات الخاصة بجهازك بسهولة وبشكل آلي ويوفر عليك عناء البحث عن احدث التعريفات لجهازك علي المواقع الرسمية لمكونات جهازك. وقد قمنا من قبل باستعراض تحميل التعريفات لاي جهاز كمبيوتر وكانت الطرق رائعة وسهلة ولكنها تستغرق وقت بالتأكيد وتم استعراض برامج ايضاً لتحديث تعريفات الجهاز اخري. وايضاً استعرضنا كيفية التأكد من أن تعريفات الجهاز تعمل بشكل صحيح ولكنها كانت تعتمد علي الويندوز. اما الان مع هذا البرنامج الجديد والمجاني والذي تقدمة شركة رائعة اصبح بامكانك وبسهولة تحديث التعريفات حيث أن البرنامج بعد التثبيت مباشرة يقوم وبشكل آلي بفحص جهازك وفحص التعريفات القديمة ويقوم بتصنيفها كـ قديمة ويمكن تحديثها بضغطة علي زر Update امام كل تعريف لكي يتم تحديثه. والامر الرائع هنا هو أن البرنامج يقوم بانشاء نقطة استعادة بشكل آلي بحيث انه اذا واجهت اي مشكلة بسبب تحديث التعريف يمكنك الرجوع مرة اخري للتحديث السابق من خلال هذه النسخة الاحتياطية. تحميل البرنامج )



 هذا البرنامج فبالفعل ما ظهر كان تحديداً ما احتجت اليه. لذلك اعتقد انه يستحق التجربة وبالتأكيد النسخة تجريبية لذلك مع التطويرات القادمة سيكون برنامج رائع.